مشاهير

بسبب كسر في الجمجمة.. فنان شهير يفقد الذاكرة

كشف الفنان، شريف خير الله تفاصيل الأزمة الصحية والمالية التي تسببت في غيابه عن المشاركة بأعمال فنية طوال أربع سنوات كاملة، مؤكداً فقدانه الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع تسبب في كسر بالجمجمة، لافتاً إلى أنه مثل أغلب نجوم جيله تعرض لأزمات مالية بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه وقام ببيع كل ما يملك.

وأضاف شريف خير الله في حواره ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام”.

وتابع قائلاً: “كان عندي يقين إن ربنا مش هيسيبني، لكن في نفس الوقت كنت بقول وأنا بنام بالليل يارب كفاية أنا عايز أمشي من الدنيا”.

وكشف عن تدهور أوضاعه المالية بعد توقفه عن العمل بقوله: “بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي”.

واختتم قائلاً: “حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد”.

وسبق أن تصدر شريف خير الله قائمة الأكثر بحثاً على محرك “جوجل” عام 2021، بعد إعلان تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني منذ ثلاث سنوات، وتدهور أحواله المالية بشدة، ووجه رسالة حزينة للوسط الفني.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى