مشاهير

بسبب فيديوهات فاضحة.. عقوبات قاسية تنتظر فنانة مصرية شهيرة

من المقرر، محاكمة الفنانة الاستعراضية المصرية المثير للجدل، سما المصري، يوم 6 يونيو الجاري، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، عقب نشرها صور وفيديوهات خادشة بالحياء منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواجه الفنانة الاستعراضية سما المصري، تهم ثقيلة والتي قد تتسبب في حبسها لمدة طويلة، الأمر الذي دفع بالنائب العام المصري بحبسها، لاسيما بعد البلاغ الذي قدمته الإعلامية المصرية ريهام سعيد، إلى النيابة العامة، ضد سما.


واتهمت الإعلامية ريهام سعيد، الراقصة سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر صور ومقاطع مرئية مصورة خادشة للحياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم من خلالها باستعراض جسدها عارية.

وتنتظر سما المصري أحكاما قاسية بسبب التهم الموجهة لها، من الممكن أن يحكم عليها بالحبس لمدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك وفقا لما ينص عليه القانون رقم 146 لسنة 2019، هذا فيما يخص نشر الصور الخادشة بالحياء.

وفيما يخص تهمة الإغراء للدعارة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيعاقب عليها بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة لا تجاوز 100 جنيه لكل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار، وفق المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1960.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى