مشاهير

بسبب عنصرية نجوم تركيا.. ممثلة مغربية تخرج عن صمتها وتعد بكشف المستور

أعربت الممثلة المغربية، إيمان كازابلانكا عن حزنها الشديد، بسبب العنصرية التي تعاني منها منذ ولوجها عالم التمثيل بتركيا، كونها عربية الأصل.

وكشفت الممثلة الشابة عن تفاصيل المعاناة التي تعيشها من خلال عدة تدوينات لها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مؤكدة أنها ستكشف عن بعض الأسماء خلال القادم من الأيام.


وكتبت إيمان كازابلانكا: ”شكرا بزاف على رسائلكم المشجعة، الموضوع هو أنه خلال مسيرتي بمجال التمثيل بتركيا تعرضت دوما لعنصرية غير طبيعية من طرف القائمين على هذا المجال بالإضافة لمضايقات وعنصرية لفظية شنيعة من طرف ممثلين وممثلات الجمهور العربي الذي يعشقهم ويتابعهم طبعا”.

وأضافت: “ماشي الكل ولكن أسماء كبيرة كانت كضايقني مرارا وتكرارا لكوني عربية وكنت دائما أحاول تجنب التكلم عن الموضوع لحساسيته ولعدم رغبتي بإثارة ضجة من هذا النوع“.

وتابعت : “لكن أخر مسلسل اتفقت على بطولته مع شركة إنتاج معروفة هنا، بعد انتظار وتحضير طال 8 أشهر اتفاجأ بأنهم بدوا التصوير مع ممثلة تركية من دون إبلاغي والمنتج كان رده الوحيد انه إعطاء الدور لعربية قرار كان غير صائب ومسلسل بطلته مغربية عربية، الموضوع بالنسبة لي لم ولن ينتهي هنا “.

واختتمت تدوبنتها قائلة: ”هذي ماشي أول مرة بهذا النوع من التجارب لكنني أخدت قرار التكلم والدفاع عن حقي ,شكرا لوقوفكم معي ومحبتكم الغير مشروطة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى