مشاهير

بسبب صورته مع البهاوي.. الداعية رضوان يهدد متتبعيه بـ”البلوك”

هدد الداعية رضوان بن عبد السلام، عبر صفحته الرسمية بموقع “انستغرام”، بعمل “بلوك” لأي شخص كتب تعليق مسيء على الصورة التي جمعته بالفنان التطواني زهير البهاوي من داخل الطائرة، قائلا:”هاد الانستغرام راه مختلف على الاخرين يعني أي تعليق فيه نقطا خارجا السطر تساوي بلوك”.

وكانت صورة نشرها الداعية عبر حسابه على “انستغرام”، توثق لرحلة سفره عبر الطائرة، رفقة زهير البهاوي، قد خلقت جدلا واسعا، ولحقتها موجة سخرية عبر التعليقات التي كانت عبارة عن جملة “الجمعة والسبت شخصيا”، “الموجب والسالب”، “الموسيقى والقرآن”.


وكان الشيخ رضوان قد أرفق صورته مع صاحب أغنية “ديكابوطابل” بتدوينة قال فيها”: “رفقة الصديق زهير البهاوي.. اللهم وفقني وزهير إلى كل ما تحبه وترضاه واصرف عنا كل مكروه واعفو عنا واغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكرِّه إلينا الفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين اللهم رحمتك التي وسعت كل شيء يا رحمٰن يا ودود يا كريم يا حليم يا غفور يالله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#إلى_المغرب_إن_شاء_الله رفقة الصديق زهير البهاوي، عند الرجوع من السفر كان صلى الله عليه وسلم يقول : [اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ وعْثَاءِ السَّفَرِ ، وكآبةِ المنظَرِ ، وَسُوءِ المنْقلَبِ في المالِ والأهلِ وَالوَلد آيِبونَ تَائِبونَ عَابِدُون لِرَبِّنَا حَامِدُونَ]. اللهم وفقني وزهير إلى كل ما تحبه وترضاه واصرف عنا كل مكروه واعفو عنا واغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكرِّه إلينا الفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين اللهم رحمتك التي وسعت كل شيء يا رحمٰن يا ودود يا كريم يا حليم يا غفور يالله.

Une publication partagée par Redouan Zarghil (@redouanzarghil) le

//www.instagram.com/embed.js


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى