مشاهير

بسبب سعد لمجرد.. الجمهور يهاجم إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية، إليسا، لحملة هجوم كبيرة، بعد ظهورها قبل يومين رفقة النجم المغربي، سعد لمجرد، متهمينها بدعم “متحرش” و”مغتصب” على حد قولهم.

وانهالت التعليقات المنتقدة لإليسا، ورأت فئة من جمهورها ومتابعيها أن مشاركتها لمثل هذه الصورة أمر مرفوض وغير لائق، كون لمجرد متهم بالتحرش واغتصاب عدة فتيات؛ ما يعني أنها تدعم متحرش ومغتصب، فكتبت إحدى المتابعات: “إليسا بتدعم المتحرشين والمغتصبين”.


في سياق متصل، أثار النجم المغربي، سعد لمجرد جدلا واسعا بسبب تغير ملامحه وشكل وجهه، في الصورة التي ظهر فيها برفقة النجمة اللبنانية، إليسا، وسط تساؤلات حول قيامه بعملية تجميل من عدمه.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية عن تغير ملامح سعد لمجرد، مصرحين أنه إما خضع لعملية تجميل، أو استخدم “فلتر” معالج للصورة والمنتشر عبر تطبيقات عديدة.

وكانت إليسا قد التقت بالمجرد في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح الأوليمبيا مساء السبت الماضي.

ونشر سعد الصورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” وعلق: “كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتي”.

وأعادت اليسا نشر الصورة نفسها وعلقت عليها قائلة: “صاحب القلب الذهبي، صديقي الموهوب جدا . سعدت بلقائك. إلى اللقاء. احبك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى