مشاهير

بسبب سعاد صابر.. العلالي يطلب تدخل وزارة الإتصال والشرطة الإلكترونية

في الوقت الذي تم فيه الترويج لإشاعة وفاة الفنانة، سعاد صابر، أعاد نشطاء عبر منصات التواصل، مشاركة تدوينة سابقة للإعلامي المغربي، رشيد العلالي يعبر فيعا عن غضبه الشديد من مروجي شائعة وفاة الممثلة المغربية القديرة.

وكان العلالي شارك تدوينة له عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “قمة ديال الخبث وقلة الأدب ان بعض القنوات على اليوتيوب اصبحت تسترزق من اعراض الناس، اكاذيب واشاعات فقط لجمع اكبر عدد من المشاهدات”.


وتابع :”يجب على وزارة الإتصال والشرطة الإلكترونية التدخل لوقف هذا العبث الله ياخد فيهم الحق”.

وفند الفنان المغربي، رشيد الوالي إشاعة وفاة الفنانة المغربية، سعاد صابر، التي جرى تداولها يوم الأربعاء.

ونشر الوالي صورة جمعته بالفنانة سعاد صابر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه: ”أخبار كاذبة عن موت سعاد صابر، دفعتني للاتصال بها مباشرة، وأجابتني ضاحكة..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟ واش نقول ليهم أنا باقا عايشة..حشومة..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابهم لامتاع المشاهد..يكفي أن العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد..منزيدوش نروحها على ظهرهم أرقام فارغة..ومشاهدات لا معنى لها..”.

وختم رشيد الوالي تدوينته هذه قائلا :”المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها. يوم سعيد ونقطة رجع للسطر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى