مشاهير

بسبب “تيك توك”.. كايني ويست يفتح النار على كيم كاردشيان

فتح النجم العالمي، كايني ويست النار في وجه طليقته بطلة برامج تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان بسبب تواجد تواجد طفلتهما على منصة “تيك توك” دون موافقته.

وقام ويست اليوم الجمعة، بنشر “سكرين شوت” لمقطع فيديو لطفلته “North”، التي تبلغ 8 سنوات، بثته على منصة “تيك توك”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بتعليق: “أحتاج إلى معرفة ما الذي يجب أن أفعله بشأن وضع ابنتي على TIK TOK ضد إرادتي؟”.


من جهتها، ردت كيم كاردشيان ببلاغ على ادعاءات طليقها، تضمن ما يلي: “هجمات كاني المستمرة عليّ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضررًا من أي موقع TikTokعلى North”.

وأضافت: “بصفتي الوالدة التي تعد مقدم الرعاية الرئيسي ومقدم الرعاية لأطفالنا، أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضًا بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار – لأنه يجلب لها الكثير من السعادة”.

وتابعت: “الطلاق صعب بما فيه الكفاية على أطفالنا وهوس كاني بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع، منذ البداية لم أرد شيئًا سوى علاقة أبوة صحية وداعمة لأن هذا هو الأفضل لأطفالنا ويحزنني أن كاني يواصل جعل كل خطوة على الطريق مستحيلة.”

وختمت قائلة: “آمل أن يتمكن أخيرًا من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي قضايا وديًا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى