مشاهير

بسبب انتحال شخصيتها.. “راوية” تتجه للقضاء

سجلت الفنانة القديرة، فاطمة هراندي الشهيرة بـ “راوية”، شكاية لدى مصالح الشرطة الإلكترونية، بسبب انتحال شخصيتها من قبل شخص مجهول.

وجاءت هذه الخطوة بعد محاولات عدة قامت بها “راوية”، من أجل التواصل مع مسير الحساب ونهيه عما يفعله، خاصة وأنه يتحدث بإسمها ويقوم بالتوريج لأمور فنية مكانها.


ويتابع هذا الحساب أزيد من 250 ألف شخص، من محبي وعشاق الفنانة القديرة، والتي تحظى في كل مرة بإشادة واسعة من طرف الجمهور المغربي، بسبب أداءها المتفرد.

ومن جهة ثانية، تأثرت الفنانة المغربية، فاطمة هراندي المعروفة بـ”راوية”، بتفاعل الجمهور المغربي مع شخصية “فوزية”، في مسلسل “كاينة ظروف” ،الذي يعرض على قناة الأولى يوميا بعد الإفطار.

وأوضحت الفنانة، راوية في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أنها لم تكن تتوقع هذا الكم الهائل من التفاعل الإيجابي مع شخصيتها بالمسلسل “فوزية”.

ووجهت فاطمة هراندي، رسالة شكر للمشاهد المغربي، قائلة : “مكنتش متوقعة هاد التعليقات بهاد الايجابية تأثرت بزاف وكنحيي ناس لي نساجمو مع المسلسل ومع الأحداث ديالو”.

وبخصوص سلسة “الكنينات” التي حققت نسب مشاهدة عالية، منذ عرض حلقاتها الأولى، أكدت “راوية” أن العمل يشارك فيه عدد من الممثلين الأكفاء، مثل محمد الجم ودنيا بوطازوت وجميلة الهوني وآخرون، الأمر الذي ساهم في نجاحه.

إقرأ أيضا:

راوية لـ”غالية” : تأثرت بتعليقات الجمهور على شخصية فوزية و”الكنينات” يضم ممثلين أكفاء

“راوية” تكشف تفاصيل تعرضها لـ “الحظر” من قبل فنانة مغربية

أول تعليق للفنانة راوية بعد وفاة شقيقتها -صورة


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى