مشاهير

بسبب الفنان صلاح الدين بنموسى.. هجوم شرس ضد رشيد الوالي-صورة

وُجهت انتقادات لاذعة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعية، للفنان المغربي، رشيد الوالي، وذلك عقب خروج الممثل القدير، صلاح الدين بنموسى بتصريحات مثيرة للجدل يتهم من خلالها الوالي بـ” التحايل والسرقة”.

ونشر رشيد الوالي تدوينة جديدة عبر حسابه الخاص بموقع “فيسبوك” مباشرة بعد الجدل الذي أُثير بسبب تصريحات، صلاح الدين بنموسى، وكتب الوالي:”قوة الهم كتضحك . وبعض المرات نضحكو حنا من الأخبار الزائفة افضل من انها هي اللي تضحك علينا، مكنقصد حتى واحد بكلامي .فقط كنضحك . يمكن كنشوف راسي وأنا بلا شعر .هههههه احبكم”.


وفوجئ الوالي بتعليقات متابعيه الذين حرصوا على لومه بسبب ما أقدم على فعله تجاه فنان كبير له مسيرة فنية طويلة، على حد تعبيرهم، وعلق أحد المتابعين قائلا: “مالك مع الفنان المخضرم صلاح الدين بنموسى فسيتكوم وقضية الكونطرا؟واش لهاد الدرجة هاد الضومين ملوث”.

وكتب آخر:”صلاح الدين بنموسى هرم من اهرامات الفن المغربي لو اشتغلت أربعين سنة أخرى بالفن ما وصلت لما وصل اليه فنيا طبعا وليس ماديا . لكون الرجل رجل قنوع ولم يشهد عليه مغربي يوما أن زور الحقائق ، ليبقى صلاح الدين بنموسى الذي اشتكى منك و سعاد صابر التي اهنتها يوما هم النموذج الحقيقي للفنان العصامي الناجح وشتان بين فنك وفنهم”.

وفي هذا الصدد، حاولت مجلة “غالية” التواصل مع الفنان والمخرج المغربي، رشيد الوالي، لمعرفة حقيقة الإتهامات التي وجهت له من طرف الممثل، صلاح الدين بنموسى، بخصوص الاستغناء عنه في سيتكوم ” قيسارية أوفلا” التي عرضت  خلال رمضان 2021 على القناة الثانية “دوزيم”، وأخذ الدور منه من طرف الوالي، على حد قوله.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى