مشاهير

بسبب الحجاب..أمينة كرم تقصف منشطا بقناة “طيور الجنة”

هاجمت المغربية، أمينة كرم منشطا بقناة “طيور الجنة”، براء العويد، من خلال تدوينة مطولة تم تداولها عبر صفحات أخبار المشاهير بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، في الساعات الماضية.

واشتعلت حرب كلامية بين أمينة كرم وبراء العويد، بسبب ردة فعل الأخير على سؤال متابعيه بخصوص رأيه في خلع أمينة كرم للحجاب، والتي انطلقت مسيرتها من قناة “طيور الجنة”.

ونشرت أمينة كرم، تدوينة مطولة تهاجم من خلالها براء العويد وتفضحه، قائلة: “أنا صدمتي كانت أكبر وأنا في عمر 13 سنة عندما رأيت تصرفاتك بعيدا عن كاميرات طيور الجنة، تفاجأت من تلك الإزدواجية الرهيبة! كيف لقناة كنت أعتبرها مدرسة أتعلم فيها الالتزام بل وكل أطفال العالم العربي وأهاليهم.. أن تضم أشخاصا يتصرفون هكذا”.

وتابعت: “لن أستهزئ بعيوبك وزلاتك مثل ما فعلت أنت أمام الملأ بفتاة بعمر ابنتك، ولن أفضح ما رأيته عنك وعن غيرك ما جعلني أنصدم، لدرجة كنت أتساءل أهكذا الدين؟ أهكذا يكون المتدينون؟ هل أختبئ وراء الأناشيد واللحية أو الحجاب.. لأمثل أنني إنسان صالح فأكسب قلوب الناس وأربح من ورائهم”.

وأشاد عدد من رواد منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، برد المغربية، أمينة كرم، مهاجمين في الوقت نفسه، منشط قناة “طيور الجنة”، الذي تطاول على أمينة كرم، على حد قول بعض المعلقين.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى