مشاهير

بسبب الجسمي.. مريم حسين تنهار بالبكاء -فيديو

شاركت الفنانة، مريم حسين مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”، وهي منهارة بالبكاء، وذلك بسبب شقيق الفنان حسين الجسمي الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي.

وظهرت مريم حسين، وهي تناشد الجهة المسؤولة بالإمارات وتستغيثهم، بسبب ما وصفته بـ “تربص” صالح الجسمي بها، والذي كان قد تسبب في إدخالها للسجن.


وقالت مريم حسين في مقطع الفيديو: “ أنا تعبت، الشيء الوحيد اللي أنا راح أقوله حلّ عنّي، دخلتني السجن ما ارتحت، أيش تبي مني بعد، خلاص تكفى، حطيت سجادة الصلاة.. قلت حرام.. ما حطينا قلت حرام”.

للإشارة، فإن السلطات الإماراتية، أطلقت سراح الفنانة المغربية، مريم حسين، بعد أيام من إلقاء القبض عليها، بسبب دعوة ضدها تقدم بها الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي.

View this post on Instagram

هادشي لا يبشر بالخير والله يحفظ ما نفسيا تتأزم نتمنى تاخذ العبرة من وئام الله يرحمها وعوض ما تبقى ترد لخاطرها تنوض تدعي حسه بتهمة التنمر والتحريض على الكراهية والعنصرية، أما اللي ما يتسمى فلا يمكن يكون سوي عقليا باينة شي عقدة عندو يمكن من جهة أمه كانت تديرلو ديدي وكبر تيخرجها فلعيالات الله يعفو عليه بليتو خايبة 🙄 ⬅️ ما كرهتش نديرولو شي حملة صغيورة ما تسبوهما تعايروه، صايفطوليه غا: الله يشفيك ويعفو عليك من هوسك بالمغربيات 😌 ينوض يشتف علينا فالسناب ثاني ههههههههه😂

A post shared by Maghribea – مغربية (@maghribea) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى