مشاهير

بسبب إطلالاتها الجريئة.. أحلام الزعيمي: “البعض ما تايفهموش الهدف من الأمور لي تنشاركها”

علقت الممثلة المغربية، أحلام الزعيمي على الانتقادات والتعليقات السلبية التي تتلقاها في كل مرة تشارك فيها صورها وفيديوهاتها، مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” “إنستغرام”.

وخرجت الزعيمي في مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على المنصة ذاتها، قالت فيه: “لدي ملاحظة صغيرة أريد فقط توضيحها، في كل مرة أنشر فيها منشورا متعلقا بالرياضة، من أجل تشجيعكم أو بالموضة، أجد أن فئة معينة غاضبة دوما، وتعبر عن استيائها بأسلوب سيئ، أقول لكم لا داعي لكل هذا، لأنني لا أقوم بأشياء سيئة، بل أحاول مشاركة الأمور الإيجابية فقط معكم، وأنا متصالحة مع نفسي”.


واسترسلت : “نصيحتي لكم، تصالحوا مع أنفسكم، وقوموا بكل ما تحبونه، وإذا فشلتم في أمر ما، أعيدوا المحاولة من جديد، توقفوا عن نشر الكره لأنه سيؤثر عليكم”.

وتابعت: “الله وحده من يعلم بقلوب الناس، أنا لا أريد مشاركة الأشياء السلبية، يبدو أن البعض لا يفهم المغزى من الأشياء التي أتقاسمها وربما الاختلاف بيننا هو الذي يخلق نوعا من المسافة، لا تأخذوا الأمور بهذه الطريقة بل تعاملوا معها بإيجابية”.

واختتمت تدوينتها قائلة: “هناك أشخاص ينتقدونني على طريقة كلامي بالداريجة والفرنسية، أنا أتحدث بمختلف اللغات، كل الأشياء التي نحلم بها يمكننا تحقيقها، فالتمثيل مثلا دخلته بالصدفة، واليوم أشق طريقي شيئا فشيئا، لذلك آمنوا بأنفسكم ولا تحقدوا، الحمد لله أنا أؤمن بالله وأحاول جاهدة تقديم الأحسن، لا أسبب الأذية لأي شخص وأمارس مهنتي بشغف وطاقة، ثم أملك جمهورا أحبه وأشارك معه الكثير، ثم لدي العديد من المشاريع أفكر فيها، فتصالحوا مع أنفسكم وستحصلون على الكثير من الأشياء الجميلة، أحبكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى