مشاهير

بسبب أزياء الرجال في عرس الجريني والبدوي.. الحرب تشتعل بين وشمة و”الشاف سيمو”

أعرب مصمم الأزياء المغربي، عصام وشمة، عن استيائه من أزياء المشاهير المغاربة الرجال، التي اعتمدوها خلال حفل زفاف الفنان، عبد الفتاح الجريني والفنانة، جميلة البدوي، والذي أقيم الإثنين الماضي.

وشارك وشمة تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام”، جاء فيها: “هاد العار الى مطلعو النيفو شوية فحوايجكم ماشي غير شوية وبزاااف، راكم شوهتونا وايلا تلفتو تعلمو من اللبنانين والمصرين في أعراسهم”.

وبعد إثارة الجدل، عاد وشمة في مقطع فيديو بثه عبر حسابه أكد خلاله أنه يقصد إطلالات الفنانين الرجال الذين شاركوا في حفل البدوي والجريني، خاصة فنان مشهور اعتمد إطلالة خاصة بالبحر، واعتبر الكثيرون أنه يلمح للفنان المغربي، زكرياء الغافولي، وموطنه الفنان، عمر بلمير والمؤثر رضى الوهابي وكذا الجزائري، قادر جابوني، كونهم اختاروا إطلالات صيفية لحضور هذه المناسبة الخاصة.

وفي سياق متصل، نشر الشاف “سيمو” تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” هاجم من خلالها وشمة قائلا: “كاينين شي ناس فاش ما كايتعرضوش للعرس حقا الدجاج مسوس والسفة ناشفة.. علام هاد الناس، وا دخلوا سوق راسكم وعطيو التيقار للناس، قالك الحوايج والتقاشر وداكشي”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى