مشاهير

بسبب أحداث فلسطين.. إلغاء المهرجانات والحفلات الغنائية في الكويت

أعلن وزير الإعلام الكويتي، عبدالرحمن المطيري ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ أحمد النواف عن موقف تضامني مع الشعب الفلسطيني والأحداث الجارية في غزة.

وأصدر المسؤولين قرارا بوقف الإحتفالات الفنية المُقررة في الأيام المقبلة، بشكل كامل، وأهمها مهرجان “ليلة عمر” الذي كان مقرراً انطلاقه أمس الخميس مع حسين الجسمي ورحمة رياض. بالإضافة إلى تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض يومه الجمعة.


وجاء في البيان الذي أصدره مجلس الوزراء الكويتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني : “تأكيداً على موقف دولة الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، فقد وجّه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحداداً على أرواح الشهداء الأبرار”.

كما شارك حسين الجسمي اليوم متابعيه عبر منصة إكس X او تويتر سابقاً، منشوراً اعتذر من خلاله عن إقامة الحفل في موعده ليقول : “‏جمهورنا نحبكم 🇰🇼 ونقدّر ونحترم .. واحساسنا وقلوبنا معهم، مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريباً جداً 💙‏⁧‫#مهرجانـليلةـعمر‬⁩ ‏⁧‫#ليلةـعمر‬⁩ “.

وكان من المقرر أن يُقيم الجسمي الخميس، حفله الأول على مسرح أرينا الكويت، بمشاركة رحمة رياض في ليلة طربية موسيقية تم التحضير لها منذ فترة طويلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى