مشاهير

بريتني سبيرز تفقد جنينها بعد شهر من إعلان الحمل

ظلت سنوات تحلم بالتخلص من وصاية والدها حتى تحقق حلم الأمومة، ولكن فرحتها لم تدوم سوى شهر، حيث أعلنت النجمة العالمية، بريتني سبيرز، فقدان جنينها.

وكشفت بريتني سبيرز، أنها فقدت طفلها فى خبر مفجع، تم نشره بعد شهر من مشاركتها خبر حملها.

ونشرت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا – التى أعلنت الشهر الماضي، أنها وخطيبها سام أصغرى، يتوقعان طفلهما الأول معًا – النبأ المحزن فى بيان نُشر على حسابها على موقع “إنستغرام”.

وقالت بريتني سبيرز فى رسالتها: “ببالغ حزننا أن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل، هذا وقت عصيب على أي والد ووالدة”.

وأضافت “ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نتقدم، لكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة.. نحن ممتنون لكل دعمكم، نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة”، ووجهت بريتنى سبيرز رسالة أخرى للجمهور وقالت: “نحن ممتنون لما لدينا فى عملية توسيع عائلتنا الجميلة.. شكرا لدعمكم”.

وكانت النجمة العالمية، بريتنى سبيرز ، كشفت، الشهر الماضي، عن مفاجأة كبيرة وسارة لجمهورها حول العالم، بالإعلان عن حملها الثالث، والأول من سام أصغرى، ونشرت الخبر من خلال حسابها بانستغرام، وهو الأمر الذي كان بمثابة حلم لها، حرمت منه سبب الوصاية عليها من والدها، حيث كانت الوصاية تمنع حملها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى