مشاهير

بريانكا شوبرا تكشف مفاجأة تتعلق بأجرها

مفاجأة تتعلق بأجرها كشفتها نجمة بوليوود بريانكا شوبرا في لقاء حديث لها مع شبكة “BBC، حيث قالت إنها ولأول مرة منذ 22 عاما تحصل على أجر متساوٍ مع ممثل رجل في مسلسل التجسس الأمريكي المنتظر Citadel.

وشاركت شوبرا في أكثر من 60 عملا ببوليوود، ومنذ نحو عقد من الزمان، دخلت هوليوود، لتصبح واحدة من الممثلين الهنود القلائل الذين تركوا بصمة في عالم صناعة الترفيه بالولايات المتحدة الأمريكية.


وقالت شوبرا: “لم أحصل على أجر متساوٍ مع الممثلين الرجال في هوليوود، وكنت أتقاضى 10% فقط من راتب الممثل الرجل”. وأضافت: “إنها فجوة أجور كبيرة.. كبيرة إلى حد كبير.. وما زالت العديد من النساء يتعاملن مع هذا الأمر حتى اليوم.. وأنا متأكدة تماما أنني سأحصل على أجر أقل من ممثل ذكر في بوليوود الآن”. وتابعت: “طالبت ممثلات جيلي الحصول على أجر متساوٍ مع أجور الرجال، لكننا لم نحصل على شيء”. 

وأشارت شوبرا إلى أنها كممثلة شابة في السينما الهندية، قبلت النظام الأبوي المتجذر واعتبرته “طبيعيا”. وعلقت على الأمر: “كنت اعتقد أنه من الطبيعي أن أجلس لساعات وساعات أنتظر في موقع التصوير، بينما يأتي الممثل الذكر الذي يشاركني العمل في الوقت الذي يناسبه، لنبدأ بعدها العمل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى