مشاهير

براد بيت يلج عالم منتجات التجميل

دخل الممثل الأميركي، براد بيت عالم الجمال ومستحضرات التجميل، إذ أطلق يوم الأربعاء المنصرم، مجموعة جديدة للعناية بالبشرة تصلح للرجال والنساء على حد سواء تحت اسم “Le domaine”.

واللافت في الموضوع، هو أنّه لصناعة هذه المنتجات، استخدم بيت العنب المزروع في مزرعة Beaucastel في شاتو ميرافال، التي اشتراها مع زوجته السابقة أنجلينا جولي عام 2012.


وتتكون هذه المجموعة من 4 منتجات، 3 منها أصبحت متاحة في الأسواق، فيما سيُطرح المنتج الرابع العام المقبل. وتتراوح أسعار المنتجات من 80 دولاراً إلى 385 دولاراً للمنتج الواحد، وهو ثمن لا يعتبر بزهيد.

جدير بالذكر أنّ هذه المنتجات تأتي في عبوات وزجاجات قابلة لإعادة التدوير مع أغطية مصنوعة من براميل النبيذ، ما يجعل من هذه المجموعة مشروعاً مستداماً.

ووفقاً لموقع “Le domaine”، تهدف هذه المنتجات إلى إبطاء عمليّة الشيخوخة وإعطاء الفرصة للجميع، بغض النظر عن الجنس أو نوع البشرة، بالتقدّم في السن بأبهى حلّة ممكنة.

ورغم أن المنتج هدفه “مقاومة الشيخوخة”، وصف بيت هذا المفهوم بالسخيف وأنّه “قصة خيالية”. وأشار إلى أنّ الحقيقة تكمن فقط “بالتعامل مع بشرتك بطريقة صحيّة”. وطمأن الممثل في حديث مع مجلة “فوغ” أنّه لا يريد الهرب من الشيخوخة، مضيفاً أنّه يأمل أن يتمّ تقبّل هذا المفهوم أكثر في المجتمعات.

واعترف بيت بأنّ العناية بالبشرة لم تكن من نقاط قوته. لكنّه من أجل إطلاق “Le domaine”، استمد الإلهام من صديقته السابقة غوينيث بالترو التي شجعته في بدايات مهنته الفنيّة على اتباع عادات صحيّة أكثر في ما خصّ العناية بالبشرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى