مشاهير

براد بيت يستعيد شبابه بهذه الطريقة -صورة

بدى براد بيت نسخةً أصغر من نفسه بكثير، وهو يستعد لالتقاط بعض الصور الاحترافية، لحملة جديدة يقوم بها لصالح شركة إيطالية متخصصة في أجهزة المطبخ.

وفي الصور التي تمت مشاركتها على نطاقٍ واسع، ظهر بيت صاحب الـ59 عاماً، وهو يرتدي الأبيض، بينما يتسكع في مزرعة عنب جميلة بمنطقة “فار”، ضمن مقاطعة الريفييرا الفرنسية من أجل ذلك الإعلان التجاري، حيث شوهد في موقع التصوير وهو بالكاد يكبر يوماً واحداً عما كان عليه قبل أعوام عديدة.


أما ما جعله يبدو أصغر سناً، فهو أنه اعتمد تسريحة شعر قصير أشقر سبايكي، وهي التسريحة التي كان مشهوراً بها في فيلم “Ocean 11” عام 2001. ولمن ينظر إلى الصور للوهلة الأولى، فإنه لن يتخيل أن بيت تجاوز الثلاثين من عمره، خاصةً مع الزي الذي كان يرتديه، والذي أعطاه مظهراً شبابياً بامتياز.

كما جعل ظهوره الشاب هذا المعجبين يقومون بمقارناتٍ بين الممثل وأحد أشهر أدواره “بنجامين باتون”، الذي قدمه في الفيلم الرومانسي الخيالي الأميركي “الحالة المُحيرة لبنجامين باتون”.

وبهذا الشأن، أوضح بعض خبراء التجميل كيف تمكن الفائز بجائزة الأوسكار من التقدم في السن بالاتجاه المعاكس، مشيرين إلى أن ذلك يمكن تفسيره من خلال مجموعة من برامج العناية بالبشرة الجيدة، بالإضافة إلى بعض التعديلات التي أجراها على نفسه بعد الطلاق، منذ انفصاله عن أنجلينا جولي.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى