مشاهير

بديو جديد مع “مالوما”.. شادي شامل يسير نحو العالمية

يواصل الفنان المصري، شادي شامل خطواته للعالمية بدويتو جديد مع النجم الكولومبي العالمي، مالوما والذي من المقرر تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بعد ان تم تأجيله لفترة بسبب وفاة والد شادي.

ورفض النجم المصري، شادي شامل الإفصاح عن تفاصيل العمل مع المطرب العالمي، مالوما الكولومبي الأصل لحين بداية تصويره كفيديو كليب.


على جانب آخر، كشف شادي شامل في تصريحات صحفية أن ديو الأغنية مع المطرب العالمي، مالوما من لحنه.. وأنه على وشك إطلاق أغنية اخرى من اللون الرومانسي تم الإنتهاء من تصويرها لطرحها خلال الأيام القادمة.

وأضاف شامل أن اختيار توقيت طرح أغنية “لما كنت صغير” بناء على اقتراح وتوصية من والده الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير، شامل شهاب قبل وفاته وان الراحل أبدى اهتمامه بالعمل قبيل رحيله المفاجئ والذي تأثر به كثيرا واصفا رحيل الآب بمثابة ” كسر للظهر والسند”.

وكان الفنان المصري، شادي شامل قد أطلق مؤخرا كليب أغنية “تايلة” التي تعد أولى أغانيه العالمية بمشاركة الفريق الاسبانية الشهير “جيبسي كينجز” عبر قناته الخاصة على “يوتيوب” والتي تعتبر أيضا أولى تجارب الفريق بعمل يحتوي على اللهجة العربية إلى جانب لغتهم الأصلية.

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعية ردود أفعال ايجابية من متابعي شادي شامل ومحبي الفريق الاسباني الشهير بالإضافة إلى اشادة عدد من صناع الأغنية في العالم العربي بآداء شادي مع أندريه رييس مطرب ” جيبسي كينجيز” والتي جاءت بندية وتوافق للآداء مبهر بالإضافة إلى استعراضات رائعة للموديل الرومانية دانا.

“تايلة” هو اسم بنت واستغرق تصوير الأغنية 3 أيام ما بين فرنسا ودبي وتم التسجيل في باريس والكليب من إخراج، عمر ومازن الجبلي.

وأغنية “تايلة” باللهجتين العربية و الإسبانية وهي لحن وغناء شادي شامل وتعد إنطلاقة قوية لأولى خطواته نحو العالمية و قررت “جيبسي كينجز” – أشهر فرق “الفلامنجو” على الإطلاق – مشاركة النجم المصري غناء ” تايلة” والتي تعد أول أغنية عربية لهم في تاريخهم وهي من كلمات الشاعر الغنائي المصري الكبير “مدحت الخولي”.

وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها التي تقدم عليها فرقة “جيبسي كينجز” العالمية نحو عالم الغناء العربي منذ تأسيسها عام 1983 مما يعد علامة نجاح كبيرة في مسيرة المطرب، شامل الذي فاز بلقب” العندليب” ضمن مسابقة “العندليب من يكون” التي أجرتها قناة MBC عام 2006.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى