مشاهير

بخصوص والدتها.. حلا الترك تصدم الجميع وتكشف المستور

فوجئ جمهور ومحبوا الفنانة البحرينية، حلا الترك، بنشرها لتدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، دافعت فيها عن نفسها، وكشفت من خلالها عن تفاصيل خلافها مع والدتها.

وكتبت الفنانة الشابة: “كل ذنبي أعيش في ظروف إستثنائية من الممكن أي واحد يعيشها أو يمر فيها ولكن لأنني موجودة في الوسط الفني مايعني اني لازم أتحمل هالكم من الإساءة”.


وأتممت حلا الترك كلامها قائلة: “اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز، هل بترضون تحكمون وحتى ماتعرفون شلي صاير، في أحد منكم سأل هالبنت اللّي عمرها 18 واللي عانت سنوات من التشتّت الأسري شكثر ممكن تتحمل وهل اهيه ممكن تتحمل اكثر وأكثر”.

وصدمت الترك الجميع بعد نفيها رفع دعوى قضائية ضد والدتها، وقالت: “كل اللي أقدر أقوله انكم ظلمتوني، وأنا مارفعت على أمي قضية، ولا تسببت باللي قاعد يصير، وفي كل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني اتضل أمي، أحبها واتمنى لها الخير”.

وعاتبت الفنانة البحرينية والدتها قائلة: “بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها؟”.

وأضافت: “الموضوع عند القضاء البحريني، والموضوع أكبر من حلا، وفي يوم رح يبينلكم كلشي، وما اقدر اتكلم أو أصرح بأي شيء حاليا للأسف”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “أتمنى تكونون أقل رحمة في كلامكم، بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس، وما استاهل كل هالكلام والتجريح ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى