مشاهير

بحضور سعاد حسن ووليد الرحماني.. رضوان الرمضاني يرقص على أنغام الشعبي -فيديو

أشعل مقطع فيديو جمع بين فريق عمل إذاعة “ميد راديو”، والفنانة، سعاد حسن ونجم الأغنية الشعبية، وليد الرحماني، (أشعل) منصات التواصل الإجتماعية.

وتقاسمت المنشطة الإذاعية، لمياء البكري، الفيديو عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع “أنستغرام”، ظهر خلاله الإعلامي، رضوان الرمضاني في غاية السعادة، وهو يرقص على أنغام الشعبي، في حفل ساهر احتضنه مطعم فاخر بالمدينة الحمراء، مراكش.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

كما وثق المقطع للحظات الفرح التي جمعت بين كل من المخرج، صابر فوندة والصحافي، محمد العطاري وكذا زميله في برنامج “قهوة الصباح”، الذي يذاع على نفس الإذاعة، هشام شبتيت، مع سعاد حسن والرحماني وليد.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par غالية (@ghaliamag)

في سياق آخر، خرج الإعلامي المغربي الشهير، رضوان الرمضاني، باعتذار لفئة من متابعيه، الذين وصفهم بـ “الأحبة الصادقين”، بعدما اضطر لإغلاق خاصية التعليقات، على بعض من منشوراته، التي يشاركها عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل.

وجاء هذا الإعتذار، بعد حملة الهجوم التي تعرض لها الرمضاني بسبب انتقاده للإضرابات المتكررة التي يقيمها أساتذة التعليم العمومي، منذ أسابيع، والتي جاءت ضد مصلحة التلاميذ، الذين لا علاقة لهم بما آلت إليه الأمور بين وزارة التعليم وكذا المعلمين والأساتذة، على حد قوله.

وكتب الرمضاني في تدوينته: “أعتذر للأحبة الصادقين، من يختلف معي ومن يتفق، بسبب اضطراري إغلاق مساحة التعليق أحيانا، لا يمكن أن أسمح لبعض المعطوبين بنشر جهلهم وكراهيتهم ومرَضِيَّتِهم وسمومهم هنا، شكرا على تفهمكم”.

وأضاف المتحدث ذاته: “ما يحدث في التعليم حاليا، لا ينبغي أن يُعالَج بمنطق من سيربح المعركة، لأن الخسارة أكيدة، حتى لو حسِبَ كلُّ طرف أنه رابح أو في الطريق إلى الربح. الخاسر هو التلميذ.. الخاسر هو المدرسة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى