مشاهير

بثوب السباحة.. طليق نجاة رجوي رفقة زوجته الجديدة

أثار نبيل عبيد شقيق الممثلة، زينب عبيد وطليق الفنانة، نجاة رجوي جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد مشاركته مقطع فيديو رفقة زوجته الجديدة، يوثق للحظة خروجهما من البحر.

واستنكر بعض النشطاء ظهور زوجة عبيد بثوب سباحة يتكون من قطعتين، واستعرضت قوامها في الفيديو، وانتقدوا مشاركته هو الآخر للأمر علنا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وأعرب رواد منصات التواصل عن غضبهم من هذه الخطوة، فيما قام نبيل عبيد بحظر التعليقات على منشوره تفاديا للهجوم عليه.

وفوجئ متابعو نبيل عبيد، شقيق الممثلة المغربية، زينب عبيد شهر أبريل الماضي، بإعلان خبر زواجه للمرة الثالثة، بعد أزيد من سنة على انفصاله عن الفنانة، نجاة رجوي.

وشارك عبيد صورة له رفقة زوجته الجديدة التي تدعى “يسرى”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها بـ : “إخترتكِ” وإيموجي لقلب أحمر وعروس وخاتم زواج.

ومن جهة أخرى، اختار نبيل عبيد، طليق الفنانة المغربية، نجاة رجوي، قبل أزيد من شهر، طريقة وصفت بـ “المستفزة” من أجل إثارة الجدل و”خلق البوز”، الأمر الذي جر عليه انتقادات كبيرة من طرف جمهور طليقته، وكذا أخته الممثلة، زينب عبيد.

ونشر عبيد تدوينة تتضمن كلاما “ساقطا” عبر خاصية “القصص القصيرة” لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كرد منه على الانتقادات اللاذعة التي طالته عقب نشره “سكرين شوت”، يوضح قيام رجوي بمتابعته عبر نفس المنصة، رغم الخلاف الحاصل بينهما.

وجرى قبل أشهر، تداول “ستوري” نبيل عبيد على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام” وسط انتقاد الكثيرين لتصرفه.

وفور قيامه بهذه الخطوة، حرصت الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير على تداول الصورة منتقدين تصرف عبيد، ومؤكدين على أن تصرف رجوي عادي كونها أم إبنه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى