مشاهير

بالورود والبالونات.. نجاة الوافي تحتفل بعيد ميلادها

تقاسمت الممثلة المغربية، نجاة الوافي أمس الجمعة، تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها وسط أصدقائها المقربين.

وشاركت الوافي صورة لها من حفل عيد الميلاد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وهي تتوسط باقات من الورود وقالب حلوى يتضمن صورها الشخصية.


وعلقت الممثلة القديرة على الصور قائلة: “رسائل وورود.. شكرا على كلماتكم الجميلة وتهنئتكم التي جعلت من يوم عيد ميلادي يوم مميز..”.

وتابعت: “شكرا على حبكم واهتمامكم وتشجيعكم الذي أحمله وساما على صدري وتحفيزا للاستمرار وتقديم الأجمل.. كل يوم والمحبة تغمركم مثلما غمرتموني بها في هذا اليوم المميز بالنسبة لي.”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Najat EL Wafy (@najat_elwafy)

تفاعلت الممثلة المغربية، نجاة الوافي، مع أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “جوديا”، الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب عدد من نجوم الشاشة المغربية، كما وجهت رسالة شكر لجمهورها المغربي.

وتقاسمت الوافي فيديو تضمن مجموعة من الصور أرفقته بتعليق جاء فيه: “البارح ودعنا مسلسل جوديا، وودعنا لالة فطومة بطريقة كاتخلينا نوقفوا عليها وناخدوا منها العبرة..”.

وتابعت: “شكرا لكل فريق عمل مسلسل جوديا، التقني والفني شكرا خالد النقري على احترافيتك وكل فريق عملك الرائع.. شكرا لكل الممثلين على مجهوداتهم الجبارة لي خلات العمل يوصل لقلب الجمهور.. شكرا لبشرى ملاك على الكتابة والقصة المحبوكة.. شكرا للرائعة صفاء بركة على الاخراج والصورة لي خليتينا نشوفوا بيها راسنا..”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى