مشاهير

بالفيديو..مومو يهاجم دنيا باطما والأخيرة: باراكا من الدقان حيت مغنحلكش الباب

دخل المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو”، في حرب كلامية مباشرة مع الفنانة دنيا باطما، وذلك بعد مهاجمته للفنانة المذكورة بشكل مباشر، على إذاعة “هيت راديو”.

وهاجم المنشط مومو، خريجة “آراب آيدول” قائلا: “من بعد مسلسل الغاوي جا مسلسل عويطة، معرفناش إنا مسلسل غايجي دبا، علما أنه كاين واحد المسلسل مطول عايشينو حنا من سنوات هو دنيا باطما”.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع الفيديو على نطاق واسع بصفحات الأنستغرام، ما دفع الفنانة دنيا باطما إلى الخروج برد قوي على المنشط المذكور، حيث كتبت تدوينة على حسابها الخاص بالأنستغرام، قالت فيها: “حياتك كلها غتبقى مومو وكترضع صبعك،باقي منسينا مسلسل سامحيني ديالك وهو البوسان فالزنقة في مجتمع مغربي”.

وأضافت: “وفيلمي الجديد مغيعجبكش والبطل هو انت هه نسيت راك مولف تمثل كومبارس باراكا من الدقان حيت مغنحلكش الباب ويلا حليتو جا ما سدو وشكرا، قولو دنيا باطما كتجبد شي فومبير”.

يذكر، أنها المرة الأولى، التي ترد فيها الفنانة دنيا باطما، على المنشط الإذاعي مومو بشكل مباشر، وذلك بعدما نشبت حرب خفية بينهما منذ سنوات عديدة، إذ انتشرت أخبار تفيد بأن باطما رفضت آنذاك، تلبية دعوة مومو من أجل استضافتها ببرنامجه الصباحي، ما دفع إلى الهجوم عليها مرات عديدة خلال خرجاته الإعلامية.

https://www.instagram.com/p/BwsZlY0Hxtx/

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى