مشاهير

بالدموع.. نجاة الوافي تستقبل رسالة مؤثرة من نجلتها-فيديو

وجهت نجلة الفنانة نجاة الوافي رسالة حب مؤثرة لوالدتها، خلال حلولها ضيفة، مساء يوم أمس الجمعة، على الإعلامي رشيد العلالي في برنامجه “رشيد شو”.

ولم تستطع الوافي تمالك مشاعرها ودموعها خلال سماع رسالة نجلتها، لتبادر بشكرها على كلماتها وتعبر عن فخرها بها وبشخصيتها القوية، التي جعلتها تتحدى كل الصعاب التي واجهتها في سبيل تحقيق حلمها ، متمنية لها النجاح وتحقيق جميع أحلامها، لتختم الوافي كلمتها بالتعبير عن حبها الكبير لنجلها أمام الحضور والمشاهدين.


جدير بالذكر أنه في فقرة “الجوكر” تطرقت الوافي إلى دخولها في اكتئاب حاد جراء فقدان والدتها، نظرا للعلاقة القوية التي كانت تربطها وإخوتها بوالدتها، مبرزة بتأثر كبير الوقع النفسي الصعب الذي خلفه رحيل أمها، التي عاشت رفقتها بشكل يومي رحلتها الأخيرة مع المرض، الذي استدعى مرافقتها إلى المستشفى لمدة 3 أشهر، وهو الأمر الذي عزت إليه نجاة دخولها في اكتئاب حاد بعد الوفاة، نظرا لتعلقها الكبير خلال تلك الفترة بوالدتها وأملها الكبير بشفائها.

كما تطرقت الوافي لأول مرة لموضوع إصابتها بالسرطان ومواجهته لوحدها وفي صمت، كاشفة أنها تميل إلى عدم مشاطرة معاناتها مع أحبائها خوفا على مشاعرهم ومعاناتهم بسببها، مبرزة أنها فضلت تقاسم الموضوع مع أشخاص يعدون على رؤوس الأصابع، مقرة أنها كانت فترة صعبة للغاية.

وامتنعت نجاة الوافي عن الرد عن السؤال الثالث من فقرة الجوكر، مكذبة ما جاء فيه دون ذكره، كما امتنعت أيضا عن الرد على السؤال الرابع.

في حين نفت أن تكون قد أقدمت فعلا على قطع علاقتها بإحدى الفنانات، لكونها انتزعت منها أحد الأدوار، التي كانت ستجسدها، مبرزة أن المعلومة خاطئة وبأنها تؤمن بالقضاء والقدر وبأن الله هو من يوزع الأرزاق، موضحة أنها لن تقدم على قطع علاقتها بأي من زملائها.

جدير بالذكر أن نجاة الوافي تشارك في بطولة المسلسل  الدرامي الإجتماعي”جوديا”، الذي يعرض حاليا على القناة الأولى، وذلك إلى جانب كل من الفنان حميد الزوغي، ابتسام العروسي، حسناء الطمطاوي، عبد النبي البنيوي، ندى هداوي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى