مشاهير

بالدموع.. رجوى الساهلي تحكي تفاصيل نقل ابنها للمستشفى

ظهرت المنشطة والممثلة المغربية، رجوى الساهلي في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصيرة لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وهي منهارة بالبكاء، بسبب تعرض نجلها لأزمة صحية كادت أن تودي بحياته لولا لطف الله.

وكشفت الساهلي أن نجلها نام ليلة أمس الجمعة، بشكل عادي، غير أنه وعند الساعة الثامنة صباحا، ارتفعت حرارته لـ 40 درجة، وتعرض لنوبة غيرت لون جسده من اللون الطبيعي للأزرق، ما جعلها تظن أنه سيفارق الحياة.

وصرحت المتحدثة ذاتها أن الطاقم الطبي الذي أشرف على حالة نجلها، شخص حالته بالصرع، مؤكدة أن المشاكل التي رافقتها في فترة حملها أثرت سلبا على صحته، مشددة على أنها هي الأخرى عانت من هذه النوبات في صغرها.

الطاقم الطبي كشف أن دماغ نجل رجوى الساهلي حساس للغاية، ويجب أن تتوخى الحذر طيلة الـ 5 سنوات المقبلة، كون النوبات من المحتمل أن تكون دورية.

في سياق آخر، تعرضت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، لانتقادات لاذعة من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بسبب أحدث ظهور لها.

ونشرت الفنانة، رجوى الساهلي، عبر حسابها بموقع “انستغرام” مجموعة صور لها، التقطتها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بجانب أطفالها بمدن الشمال.

وانهالت التعليقات القاسية والسيئة على الساهلي من طرف متابعيها، الذين اعتبروا أن إطلالتها الصيفية جريئة لاسيما وأنها تظهر جزءا من مناطق حساسة بجسدها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى