مشاهير

بالدارجة المغربية.. الشاب خالد يبعث برسالة حب عبر “Come” Together”-فيديو

طرح نجم الراي الجزائري، الشاب خالد، مساء يوم أمس الجمعة، أحدث أغنياته المصورة التي اختار لها عنوان Come” Together”،  وذلك عبر قناته  الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وجمع الشاب خالد في هذه الأغنية، التي شاركه في غنائها الفنان “إيلان أتياس”، بين كل من اللهجة المغربية واللغة الإسبانية والإنجليزية، وذلك من أجل تمرير رسالة  محملة بالحب، التفاؤل ودعوة للتعايش بين جميع أقطار العالم.

وجاءت فكرة الكليب عبارة عن حلم جميل للشاب خالد بعد أن غفا أثناء رحلته بالقطار، ليسافر في هذا الحلم الوردي والمليء بألوان البهجة والسرور رفقة مجموعة من الشباب والأشخاص من جنسيات مختلفة، والذين وحد الفن بينهم وغنوا ورقصوا خلال رحلتهم التي جابت مجموعة من بلدان العالم.

وتعد أغنية ” Come Together ” إحدى أغاني ألبوم الشاب خالد الجديد ، الذي يضم  10 أغنيات تنوعت بين إعادة غناء بعض  أغنياته الشهيرة على طريقة “الريميكس”، وبعض الديوهات التي قدمها رفقة فنانين عالميين.

يذكر أن خالد  قد  طرح عددا من أغاني هذا الألبوم بشكل متتابع عبر قناته الخاصة على “اليوتيوب”، غير أنه اختار تصوير Come Together على طريقة الفيديو كليب رفقة  أغنية “طريق الليسي”، التي أعاد غناءها رفقة الديجي العالمي من أصول جزائرية “سنايك”.

 

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى