مشاهير

بالتزامن مع عيد المرأة.. زوجة سعد لمجرد تصدم الجميع برسالة غير متوقعة

استغلت غيثة العلاكي، اليوم العالمي للمرأة، لتوجيه رسالة لزوجها النجم المغربي، سعد لمجرد، والذي يقبع حاليا بالسجن في فرنسا، بعد الحكم عليه بالحبس لمدة 6 سنوات نافذة، في قضية اغتصابه لفتاة فرنسية.

وفي أول تدوينة لها بعد زواجها من لمجرد قبل أشهر، شاركت العلاكي رسالتها المطولة مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعربت من خلالها عن مدى عشقها له، وافتخاره بالشخص الذي هو عليه.


وكتبت زوجة لمجرد: “السبب الوحيد الذي يجعلني أسمي نفسي قوية اليوم هو أنني لدي رجل مثلك، أن تحبني وتعتني بي.. كان إختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار إتخذته على الإطلاق أنت سعادتي دائما، مكاني السعيد. دائما وأبدا، وكتفي الذي أتكئ عليه كل شيء لدي”.

وأضافت: ”اليوم هو يوم المرأة لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب والحماية والإعتزاز والإحترام والتقدير والأسعد منهم جميعا”.

وتابعت قائلة: “شكرا لك على إعطائي جنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، وفي حبك ما يستحق القتال لأجله، بصحتك حب حياتي”.

وتفاعل مع هذا المنشور كل من متابعيها ومجموعة من الفنانين والإعلاميين على رأسهم الفنان رشيد الوالي و الإعلامي، رشيد الإدريسي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى