مشاهير

باريس هيلتون تختار اسما “غريبا” لطفلها وتشارك صورته الأولى له

منذ أن أعلنت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية، باريس هيلتون، عن استقبالها لطفلها الأول من زوجها كارتر ريوم، قبل نحو شهر وهي تتكتم على الكثير من الأمور التي تخصه ومنها اسمه، معللةً ذلك، أنها تحافظ على خصوصيته.

ولكنها قررت أخيراً الإفراج عن اسمه وإخبار الجميع به، إذ كشفت عنه أثناء تقديمها حلقةً من البودكاست الخاص فيها والذي يحمل اسم «This is Paris» أو «هذه هي باريس».


وقالت النجمة الأميركية إنها أطلقت على ابنها اسم «فينيكس» ليصبح اسمه «فينيكس بارون هيلتون ريوم» وذلك منذ اللحظة الأولى، إلا أنها لم تقم بإخبار أي أحدٍ به حتى أقرب الناس إليها مثل والدتها كاثي هيلتون وشقيقتها نيكي هيلتون، إلا بعد أن تجاوز عمره الأسبوع.

وأضافت النجمة العالمية، أنها في الوقت الحالي تحافظ على خصوصية كل شيءٍ يتعلق به، وهو أمرٌ اتفقت عليه هيلتون مع زوجها كارتر، إذ أرادت أن تكون هذه الرحلة التي تعيشها مع زوجها وابنها هي رحلتها الخاصة، لأنها تشعر أن حياتها كانت عامةً جداً، ولم يكن لديها أي شيءٍ خاصٍ بها.

وخلال حديثها وضحّت باريس السبب الرئيسي وراء إبقاء الأمر سراً حتى عن أحبائها، وذلك لأنها تعلم أن حياتها عامة جداً وكانت تعلم في قرارة نفسها أن الاسم سيتسرب بطريقةٍ ما .

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى