مشاهير

بإطلالة “فاضحة”.. شروق الشلواطي تستفز متابعيها

صدمت المغربية، شروق الشلواطي، ملكة جمال العالم العربي لسنة 2014، جمهورها ومتابعيها بإطلالة شبه “عارية”، الأمر الذي جر عليها وابلا من الانتقادات.

وظهرت الشلواطي في صورة نشرتها اليوم الأربعاء، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بفستان أسود قصير جدا أظهر ساقيها وفخديها، وكشف في نفس الوقت عن ثدييها بشكل فاضح.


ولوحظ أن أغلب التعليقات أسفل الصورة كانت سلبية، وجاء في احدها: “اتقي الله أختي الغالية، أنت جميلة نعم لكن الجمال ليس في التعري د، استري نفسك يسترك الله يوم القيامة..”.

وعلقت متابعة أخرى: “واش عرفتي هاد اللبسة شكون تايلبسها؟”، وأضافت ثانية، “ومالكي على ديك التقزيبة كاملة بزاف”.

في سياق آخر، ردت الراقصة المغربية مايا، على انتقاد ملكة جمال العرب السابقة، شروق الشلواطي، بعدما وصفتها هذه الأخيرة بالمبتذلة أكثر من اللازم ، وذلك بحسب ما صرحت به لإحدى البرامج في موقع إلكتروني.

وأقدمت مايا على نشر مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، ظهرت من خلالهم وهي تقصف شروق الشلواطي وتدافع على المثيرة للجدل ابتسام مومني.

وقالت مايا:”أنا كنشارك تجارب في السوشل ميديا انتي أش كديري؟ عرفتك فسوشل ميديا مي وقعلك مشكل مع طليقك، أنا عمرني جبدتك اش بيني وبينك، وبخصوص مومني شنو مشكل ادا الواحد يغلط فشي لغة”.

وكانت الشلواطي قد قالت في تصريحها:”حيث هي كتنصح بزاف على الزواج والرجال كنفضل تنصحني وحدة لي ناجحة فحياتها الزوجية على وحدة مطلقة لي عايفة الرجال، ماشي حيث هي كانوا عندها تجارب خايبة بلي كاع رجال خايبين”.

ويشار إلى أن حرب كلامية نشبت بين كل من شروق الشلواطي والمثيرة للجدل ابتسام مومني بسبب تصريحات الأولى، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، على نطاق واسع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى