مشاهير

بإطلالة راقية.. لطيفة رأفت تخطف الأنظار -صور

شدت المطربة المغربية، لطيفة رأفت الأنطار إليها في آخر ظهور لها، بعدما اعتمدت إطلالة وصفها رواد منصات التواصل الإجتماعية بالراقية، خلال حفل عقيقة نجل إحدى صديقاتها.

وشاركت رأفت صورا لإطلالتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث اعتمدت تكشيطة “مخزنية” باللون الأخضر ناسبت بشكل كبير لون بشرتها.

وأرفقت “الديفا” المغربية، الصور بتعليق جاء فيه: “من حفل عقيقة ابن صديقتي الغالية الدكتورة صفاء مرجان، آدم، يتربى فعزكم حبيبتي والله يجعله زيادة في الاسلام ❤️”.

وفي سياق آخر، اختارت المطربة المغربية، لطيفة رأفت الاحتفال بعيد ميلاد نجلتها الوحيدة “ألماس”، بطريقة مغايرة، من خلال طرح أغنية جديدة تحمل إسمها.

وكشفت رأفت في المشهد الأول الذي تضمنه كليب العمل، أن الأغنية هي إهداء من الموسيقار الكبير، نعمان لحلو، فيما اختارت الظهور في العديد من المشاهد رفقة إبنتها.

وعلقت لطيفة رأفت على مقطع الأغنية الذي شاركته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعية قائلة: “ثلاث سنوات برفقة حبيبة القلب والروح والعمر، اليوم عمري زادت سنة واليوم أنا في عمري ثلاثة سنوات فقط، عمري قبلك ليس بعمر والحياة بجانبك هي أجمل حياة”.

وأضافت: “كل عام وأنت ألماستي الصغيرة التي أعيش من أجلها، كل يوم وأنت بجانبي وأنا جنبك، مثل هذا اليوم أشرقت شمسي بقدومك أميرتي، وتغيرت عندي مفاهيم الحب والسعادة حتى أصبحت كلها تعنيك أنت فقط، نعم أنت فقط سعادتي وحبي وكل حياتي، الله يرضي عليك ابنتي والله يفرحني بك ونشوفك في أعلى وأحسن المراتب بنتي الغالية ألماسة 💎”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى