مشاهير

بإطلالة خاطفة.. غيثة الحمامصي تأسر قلوب جمهور “الكان”

شدت النجمة الاستعراضية، غيثة الحمامصي، الأنظار إليها بعد تواجدها على البساط الأحمر لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76، ورصدت كاميرا المصورين العالميين الإطلالة الملفتة للفنانة المغربية.

واختارت غيثة الحمامصي، الظهور بإطلالة مبهرة وساحرة بلون نحاسي وبلمسات براقة، من توقيع دار الازياء Maë Paris، وهي عبارة عن فستان مكشوف الظهر والكتفين، صمم خصيصا لها، تميز بطوله ووجود فتحة بأحد جوانبه ليبرز تناسق جسمها ويظهر أنوثتها، ويضفي فخامة أكثر على إطلالة الفنانة الشابة المعروفة باختياراتها المميزة.


واعتمدت الحمامصي تسريحة شعر جذابة وراقية ناسبت قصة الفستان، من أنامل مصفف الشهر الشهير، أحمد أبو سعد، فيما اعتمدت “ميكاب” ناعم أبرز ملامح وجهها، سهرت عليه خبيرة التجميل. وفاء أقدار.

وأبدى رواد مواقع السوشيال ميديا، إعجابهم بإطلالة غيثة الحمامصي، معتبرين أنها من بين أجمل وأبرز الاطلالات التي ظهرت على البساط الاحمر خلال فعاليات الدورة ال 76 لمهرجان كان الدولي.

وكانت غيثة الحمامصي، قد خطفت الأضواء خلال الدورة السابقة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش من خلال إطلالات مبتكرة ومثيرة للاهتمام، تصدرت كبريات وسائل الاعلام المغربية والعربية.

للإشارة، فإن النجمة غيثة الحمامصي تستعد لطرح مجموعة من الاغاني خلال الفترة المقبلة، عبر المنصات الرقمية الخاصة بالموسيقى.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى