مشاهير

انطلاق محاكمة سعد لمجرد في قضية “الاعتداء” على شابة فرنسية

انطلقت يومه الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس، محاكمة الفنان المغربي، سعد لمجرد الذي يواجه تهمة اغتصاب شابة فرنسية والاعتداء عليها سنة 2016.

وحضر النجم المغربي، سعد لمجرد لمحكمة الجنايات صباح يومه الاثنين، رفقة زوجته، لاستكمال أطوار محاكمته بخصوص القضية التي يواجهها منذ حوالي 8 سنوات.


وكانت المحمكة قد قضت سنة 2021 بضرورة محاكمة النجم المغربي، سعد لمجرد في محكمة الجنايات بتهمة الإغتصاب المقرون بالعنف، حسب ما جاء في صحيفة “le parisien”، بالرغم أنه كان دائما ينفي التهم الموجهة له.

وفي حالة ثبوت تهمة الإغتصاب والتعنيف، فسيواجه النجم المغربي عقوبة حبسية تصل لـ 20 سنة سجنا نافذا، خاصة وأن لمجرد كما تشير المعطيات كان في حالة سكر، وتحت تأثير مخدر الكوكايين، حسب ما أشارت له الصحيفة في معطياتها، كما أمرت غرفة التحقيق في 2 مارس، من محكمة الاستئناف، ووفقًا لطلبات مكتب المدعي العام، بإحالة سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب المقترنة بالعنف.

وحسب غرفة التحقيق ومحكمة الاستئناف، فهناك “تهم كافية ضد المغني المغربي، سعد لمجرد، بارتكاب هذه الجريمة والجنحة وهو في حالة سكر وتحت تأثير مخدر الكوكايين”، في 26 أكتوبر 2016 بباريس، على الفتاة الفرنسية، التي كانت تبلغ من العمر 21 عامًا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى