مشاهير

انطلاق عرض ”عبدلينو” في القاعات السينمائية الوطنية

انطلق بدور العرض السينمائية المغربية بالدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة والجديدة وفاس، عرض الفيلم الروائي الطويل ”عبدلينو”، للمخرج، هشام عيوش، وذلك قبل انطلاق عرضه المبرمج في أوروبا خلال شهر أبريل المقبل.

الفيلم الروائي الذي أخرجه هشام عيوش، وقام ببطولته نخبة من النجوم، كالفنان عبد الرحيم تميمي وسعيد باي وزهور السليماني وعلي سليمان وإيناس مونتير ومنال بلحاج ومريم بكوش وعبد السلام بونواشا، وهو من إنتاج شركة بريزيدان برودكشنزPrésident Productions ، وتوزيع شركة ميغاراماMEGARAMA.


“عبدلينو”، الشريط الروائي الطويل الرابع في مسيرة هشام عيوش، هو قصة شاب يبلغ من العمر ثلاثين عامًا من مدينة أزمور ، يعمل في بلدية صغيرة حيث تتمثل مهمته الرئيسية في الصاق الطوابع البريدية على الأظرفة ، في اجواء كئيبة ورتيبة للغاية.

هذا الشاب الذي يعشق البرازيل بهوس لدرجة أن بطلنا المعاصر يقضي معظم وقته في أحلام اليقظة بحياة هادئة يتشاركها مع حبيبته: البرازيلية الجميلة والفاتنة بشكل أخاذ ، بطلة من بطلات المسلسلات التلفزيونية البرازيلية من Telenovela.

ويعمل السحر مفعوله ويتحقق حلم البطل لينتهي المطاف بالمغرمين بالتواصل والتحدث مع بعضهم البعض من خلال شاشة التلفزيون.

وتأخذ الحياة الجديدة للبطل مسارها، إلى أن يصل عمرو طالب، الداعية التلفزيوني Télévangeliste الأجنبي، ذي الصيت والشهرة في العالم العربي والاسلامي، هذا الداعية الذي لا يتسامح مع ما يصفه بالفجور الأخلاقي.

“عبدلينو” عبارة عن قصة كوميدية ، تقدم لحظات من الضحك والاسترخاء، بطابع ساخر، و يحمل الفيلم رسالة قوية عن أهمية التفكير والتشكيك في العديد من التعاليم اللاإنسانية المروج لها و “المباعة” باسم الدين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى