مشاهير

انطلاق رحلة البحث عن “محبوب السعودية”

ينطلق من الرياض الموسم الأول من برنامج “سعودي آيدول” على MBC1 و”MBC العراق”.

مواهب متميزة، تحلم بالنجومية والشهرة وتسعى إلى تحقيق لقب محبوب السعودية، تقف على المسرح أمام أربعة من النجوم أعضاء لجنة التحكيم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.


وتخوض هذه المواهب الغنائية اختبارها الأول، وعلى كل منها الحصول على 3 أصوات نعم نعم من اللجنة من أصل 4 للتأهل إلى المرحلة التالية، والهدف اختيار مشتركين من ذوي الموهبة الشاملة، أي أن يمتلكوا مقوّمات الفنان الشامل من صوت، وشكل، وحضور، وإحساس.

يفتتح البرنامج بتجارب الأداء في أسبوعين متتاليين الثلاثاء والأربعاء 20 و21، 27 و28 ديسمبر 2022، لتكتمل المرحلة الأولى، ثم تبدأ المرحلة الثانية “تحدي المجموعات”، ضمن حلقة واحدة تعرض الأربعاء 4 يناير 2023، قبل أن يقف المشتركين المتأهلين في حلقة “المرور الأخير” في 11 يناير 2023، بعدها تنطلق العروض المباشرة في 18 يناير 23، وتكمل بعدها التصفيات ربع النهائية ونصف النهائية، وصولاً إلى تتويج فائز واحد باللقب في ختام الموسم الأول من “سعودي آيدول”.

ويتقاسم مهمة تقديم البرنامج كل مت راجح الحارثي وسارة مراد، وتولّى المدرّبون الموسيقيون محمد أبو دلّة، يزيد الخالد ووديع أبي رعد تدريب المشتركين ومتابعتهم موسيقياً خلال تجارب الأداء الأولى، وبعيد انتقال المتأهلين للوقوف أمام لجنة التحكيم.

عند انطلاق العروض المباشرة، يبدأ عرض حلقات “سعودي آيدول إكسترا” لتغوص في كواليس البرنامج وتحضيرات المشتركين للحفلات، ومتابعة المدرّبين والنجوم لهم عن كثب وصولاً إلى فوز أحدهم باللقب.

تُعرض تجارب الأداء من “سعودي آيدول”، الثلاثاء والأربعاء 20 و21، 27 و28 ديسمبر عند الساعة 21:30 بتوقيت السعودية على MBC1 والساعة 23:00 بتوقيت العراق على “MBC العراق”.

تُعرض مرحلة “تحدي المجموعات” الثانية من برنامج “سعودي آيدول” في 4 يناير.

تُعرض حلقة “المرور الأخير” من برنامج “سعودي آيدول” في 11 يناير.

تنطلق العروض المباشرة من برنامج “سعودي
آيدول”، يوم الأربعاء 18 يناير.

يبدأ عرض برنامج “سعودي آيدول إكسترا”، يوم السبت 21 يناير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى