مشاهير

انتقادات تطال تامر حسني والأخير يوضح!

أصدر النجم المصري، تامر حسني، بيانا توضيحيا يخص الجدل الأخير الذي رافق الحديث عن إيرادات فيلمه “بحبك”، ومقارنتها مع إيرادات الأفلام المعروضة خلال فترة عيد الأضحى.

وكتب تامر حسني، عبر حسابه على “فيس بوك”: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي “.


وتابع: “فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط و الحمدلله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩مليون جنيه ونصف و الإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون و نصف حتى الآن، و ما زال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنيه في الأيام الأولى للفيلم لكم منا جزيل الشكر”.

وعرض فيلم “بحبك” في دور العرض السينمائية، يوم 7 يوليوز الماضي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وتعد التجربة الإخراجية الأولى له، والذى قدم من خلالها أولى أفلامه الرومانسية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى