مشاهير

انتعاشة فنية بالمغرب.. أغاني جديدة تسبق موسم الصيف

تشهد الساحة الفنية المغربية في الآونة الأخيرة حركية ملحوظة وانتعاشة قوية، خاصة مع اقتراب موسم الصيف الذي يعد الفترة الذهبية لإطلاق الأعمال الغنائية الجديدة.

واختار عدد من الفنانين المغاربة طرح إصداراتهم بشكل متتالي، في سباق واضح لكسب اهتمام الجمهور وتعزيز الحضور الفني، إذ برزت خلال الأسبوعين الماضيين مجموعة من الأعمال التي لقيت تفاعلا ملحوظا ونسب مشاهدة مهمة.


وأطلق الفنان، عبد الحفيظ الدوزي أغنيته “طال عذابي”، وهي ثاني إصدار من ألبومه الجديد “راي”، حيث حافظ من خلالها على أسلوبه المميز الذي يجمع بين الإحساس والكلمات القريبة من الجمهور، بدوره، طرح مهدي مزين أغنية “راك غيرهم”، سادس عمل من ألبومه “ماراطون”، مؤكدا استمراريته في تقديم أعمال متنوعة تمزج بين الإيقاع العصري واللمسة المغربية.

كما عادت ابتسام تسكت بأغنية “صايي”، التي تحمل طابعا شبابيا وإيقاعا حيويا، فيما قدمت هدى سعد أغنية “قلب راشي” التي تميزت بطابع رومانسي وإحساس مرهف، من جانبه، أفرج رضوان برحيل عن أغنية “بالغرام”، التي لاقت انتشارا واسعا على منصات التواصل، بينما اختار منعم السليماني تقديم عمل مختلف بعنوان “دوگا دوگا”.

ولا تقتصر هذه الدينامية على الإصدارات الحالية فقط، بل تمتد إلى تحضيرات مكثفة لفنانين آخرين يستعدون لدخول المنافسة الصيفية، من بينهم زينة الداودية التي تواصل العمل على جديدها الفني، إلى جانب سلمى رشيد و “أمينوكس”، وغيرهم من الأسماء التي تراهن على تقديم أعمال قادرة على تحقيق نسب مشاهدة عالية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية





زر الذهاب إلى الأعلى