مشاهير

اليوسفي تكشف لـ “غالية” تفاصيل جديدة حول الجزء الثاني من “المكتوب”

تقدم صناع مسلسل “المكتوب” الذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المنصرم، بطلب للقناة الثانية، يتضمن رؤيتهم للجزء الثاني من المسلسل.

وكشفت السيناريست والممثلة المغربية، فاتن اليوسفي في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أن صناع “المكتوب” تقدموا بطلب ضمن طلبات العروض التي أطلقتها القناة الثانية “دوزيم”، وينتظرون فقط الإعلان عن النتائج، من أجل الشروع في استكمال الجزء الثاني من “المكتوب”.


وشددت اليوسفي على أنه “لحد الساعة مازال كنتسناو النتائج اللي غادي يتعلن عليها بشكل رسمي على موقع طلبات العروض بالقناة الثانية”.

يذكر أن مسلسل “المكتوب”، الذي يبث يوميا على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، استطاع أن يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي، خاصة بعدما حقق نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني.

وحققت الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أزيد من 9.5 مليون مشاهد، الشيء الذي مكنه من أن يظفر بلقب “المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، في وقت كان مسلسل “زينة” يستحوذ على اللقب منذ أعوام بـ 9.1 مليون مشاهدة.

ويشارك في “المكتوب”، كل من دنيا بوطازوت في دور “شيخة” وأمين الناجي وهند بن جبارة ومريم الزعيمي وأيوب أبو النصر وأنس حمدوشي وسلوى زرهان، وهو من تنفيذ وإنتاج “connexion media”.

وكانت الممثلة، هند بن جبارة، عبرت عن سعادتها، عقب تفاعل المغاربة مع شخصيتها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وكشفت هند بن جبارة، في تصريح لموقع “غالية”، عن استغرابها تفاعل المشاهد المغربي  مع شخصية “هند”، لاسيما مع انطلاق الحلقات الأولى من المسلسل.

وصرحت : “تفاعل مفاجئ انطلاقا من الحلقة الثانية، اتفاجأت؛ هذا كيدل أن المسلسل شدوه من الأول ديالو ونتمنى الشخصية تعجبهم أكثر في الحلقات المقبلة”.

وبخصوص الصعوبات التي واجهتها في تقمص الشخصية، قالت بن جبارة :”أي شخصية ضروري تواجهي صعوبات في تقمصها، ولكن خدينا وقتنا في التصوير لي كان لعدة أشهر، والقصة فيها عمق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى