مشاهير

النسخة العربية من مسلسل “الخائن” ترى النور على MBC1

مفاجأة تفجرها “الدكتورة أسيل” في المشهد الأول من العمل، تكشف فيها خيانة زوجها “المهندس سيف” مع “تيا” أمام عائلة الأخيرة، وهي الشابة التي تصغر سيف بـ15 عاماً. هكذا، تبدأ الأحداث من لحظة الذروة، ثم تكشف مفاجآت متلاحقة ضمن الدراما العربية “الخائن” والذي يعرض على MBC1 و”شاهد”.

يجمع العمل بين كل من سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد، وغيرهم..


يحكي المسلسل قصة عائلة كانت مثالية إلى حد بعيد، قبل أن تكتشف الزوجة شعرة شقراء على وشاح زوجها، شعرة قلبت حياة الأسرة رأسا على عقب.

ترى سلافة معمار أن “أحد أهم عناصر نجاح هذا النوع من الدراما، يتمثل في الحكاية والتيمة المختارة، التي تحكي عن الحياة الزوجية والخيانة وفكرة العلاقات طويلة الأمد، وحينما يكون هناك علاقة ثلاثية الأطراف، ثم دخول امرأة أخرى في الصورة مهددة بذلك حياة الرجل واستقراره العائلي ومستقبل أسرته وتزعزع علاقته بزوجته”، معتبرة أن “هذه التيمة تربح دوماً في الدراما، وهي تتطرق إلى الكثير من التفاصيل المتعلقة بالعلاقة بين الرجل والمرأة والعشيقة”.

وتشرح أن “أسيل هي امراة تحاول أن تكون مثالية وحياتها تكاد أن تكون كذلك إلى حد ما، وهي ذكية وصاحبة شخصية قوية، لكن لديها ماضي، وهي حكايتها قبل أحداث العمل، التي تركت في نفسها أثراً نفسياً بسبب طريقة تربيتها، وهي تستمر في محاولة الظهور بصورة المرأة المثالية، وتخشى أن تكون وحدها، وتسعى لتأسيس عائلة مليئة بالحب والاستقرار، لكن الحياة لا تسير دوماً وفق مخططاتها”. تضيف سلافة أن “أسيل تريد أن تجنّب ابنها ما مرت به هي في مرحلة معينة من حياتها”.

يوضح قيس الشيخ نجيب “أننا نقدم دراما نفسية اجتماعية بامتياز، وتدور الحكاية حول الخيانة وانعكاسها على العلاقات الزوجية، والشخصيات التي تدور في فلكها”، مشيراً إلى “أنني أقدم سيف وهو الخائن، وبناء على فعل الخيانة الذي يكشف عنه في بداية المسلسل تبنى الحدوتة بين سيف وأسيل وتيا”.

يشرح عن الشخصية قائلاً أن “سيف هو مهندس ناجح ذكي يطمح لإنجازات كثيرة في حياته، هو الذي درس في الولايات المتحدة الأميركية حيث تعرف إلى أسيل وأسسا عائلة ناجحة، وفي لحظة معينة تدخل امرأة أخرى إلى حياته فيقع معها فعل الخيانة، وهو رجل انفعالي وعاطفي، يسير خلف أحاسيسه وهذا يجعله يرتكب سلسلة أخطاء”.

ويعود نجيب إلى ماضي الشخصية ليقول أن “سيف عانى مشاكل في نشأتهو في بيته ومع والديه، فكان ضائعاً عاطفياً، ونكتشف هذا الأمر في سياق الحلقات، وهو فعلاً أحب امرأتين في الوقت نفسه، وهذه الفكرة مطروحة في علم النفس وليست بعيدة الحصول”. ويعرب عن اطمئنانه للتعامل مرة أخرى مع MBC، “وهي المؤسسة الإعلامية الأولى في العالم العربي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى