مشاهير

الموسم الثاني من Squid Game” أكثر سوداوية

كشف Hwang Dong- hyuk، مخرج المسلسل الشهير، “squid Game”، عن بعض تفاصيل الموسم الثاني من العمل الذي حقق نجاحات كثيرة وكسر أرقاما قياسية على أصعدة مختلفة.

ويبدو أن الموسم الثاني سيكون أكثر سوداوية إذ كشف مخرج العمل في حديث أدارته افتراضياً رئيسة تحرير مجلة Entertainment Weekly ماري مارغريت، عن بعض تفاصيل الموسم الثاني من Squid Game. وقال بما معناه: “لست في المكان المناسب لمناقشة الموسم الثاني في إطار رسمي”، وتحدث عن شخصية جي هون في العمل وقال “إذا كان هناك موسم ثاني، ففي الموسم الأول رأينا شخصية جي هون تظهر إنسانيتها في مواقف معينة، أعتقد أنه في الموسم الثاني ان ما تعلمه من الألعاب وتجربته في الموسم الأول، سيتم استخدامها جميعاً بطريقة أكثر فعالية في الموسم الثاني”.


وقارن بين شخصية “الرجل الأمامي” التي يلعبها لي بيونغ هون وبين شخصية Jedi Nights في Star Wars، من حيث أنها بدأت شخصيات جيدة وتحولت إلى شريرة.

وتابع: “في الوقت نفسه، بالنسبة لشخصية “الرجل الأمامي” الذي كان فائزاً سابقاً وأصبح رجلاً رئيسياً، هو مثل Darth Vader. ويوضح “البعض ينتهي مثل Jedi والبعض يتحول إلى Darth Vader، أليس كذلك؟ أعتقد أن جي هون يمكن أن يمر بمواقف حرجة حيث يخضع للاختبار”.

وأضاف مازحاً: “إذا قررت أن أكون الرجل الأمامي سأكون الأكثر رعباً على الإطلاق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى