مشاهير

الموت يُفجع الفنان “ديزي دروس”

خطف الموت، يوم امس الخميس، السيدة فاطمة أهنين، جدة نجم الراب المغربي، عمر السهيلي الشهير بلقب “ديزي دروس”.

وأعلن فنان الراب عن الخبر الحزين من خلال تدوينة شاركها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها: “جدتي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.


وشارك “ديزي” صورة لقبر جدته عبر نفس التطبيق، فيما طلب بعدها من متابعيه الدعاء لجدته الراحلة.

في سياق متصل، فقد “ديزي دروس” قبل شهرين من الآن، بوفاة صديقه مروان، الذي عمد على نعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأقدم عمر سهيلي الملقب ب”ديزي دروس” على نشر صورة جمعته بصديقه الراحل، أرفقها بتعليق جاء فيه: “خويا وصاحبي مروان، أجَلك وصل بكري، مشيتي وخليتينا مصدومين.. شكراً على گاع داكشي لي درتي معايا، شكراً حيت كبّرتي بيا من أول نهار، شكراً حيت عاونتيني و وقفتي معايا من البداية، شكراً حيت كنتي أحسن صاحب لينا كاملين وأنا أول واحد يشهد لك بيها، وغنبقى نترحم عليك ماحدي باقي فهاد الدنيا.. الله يرحمك صاحبي، الوداع خويا”.

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء ديزي دروس بالوسط الفني وكذا متابعيه عبر الانستغرام مع هذه التدوينة الحزينة، اذ بادروا على الدعاء للراحل والترحم عليه، كما أشاد بعض معارفه بأخلاقه وطيب معاملته قيد حياته، كما ذكر البعض أن مروان هو ابن الحي الذي نشأ فيه ديزي دروس وترعرع فيه، وعزى البعض الآخر سبب رحيله الى معاناته مع المرض، دون الخوض في المزيد من التفاصيل أو كشف طبيعة مرض الراحل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى