مشاهير

الموت يفجع فنانا شهيرا

توفي يوم الاثنين المنصرم، علي عبد العزيز، عم النجم المصري، كريم عبد العزيز، حسب ما أعلنه الأخير عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية.

وكتب الممثل، كريم عبد العزيز عبر حسابه على الإنستغرام: ” انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الأستاذ، على عبد العزيز ربنا يسكنه فسيح جناته ويغفر له.. نسألكم الدعاء و الفاتحة”.


وشكلت وفاة علي عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، وشقيق المخرجين الكبيرين، محمد عبد العزيز وعمر عبد العزيز، صدمة كبيرة في الوسط الفني، ونعاه العديد من نجوم مصر بكلمات مؤثرة.

ومن جانب آخر، يواصل الفنان، كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار2” داخل المجمع الطبي بمنطقة التجمع الخامس، ويستمر التصوير لمدة 3 أيام وينتقل عبد العزيز لديكور منزله لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث العمل.

ويواصل فريق عمل مسلسل “الاختيار 2″، التصوير في الديكورات الرئيسية ويحاول مخرج العمل، بيتر ميمي تكثيف عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوي على “الأكشن”، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، فيما تجري الشركة إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى