مشاهير

الموت يفجع بطلة مسلسل “هاينة” -صورة

فجعت بطلة مسلسل “هاينة”، الطفلة صفاء الخثامي بوفاة والدتها نوال الزاوي ، ليلة أمس الإثنين الثلاثاء، وذلك بعد صراعها مع مرض السرطان.

وبمجرد انتشار الخبر، عمد عدد من المخرجين والممثلين وكذا التقنيين الى مواساة الفنانة صفاء ونعي والدتها الشابة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الفنان رشيد الوالي الذي كتب عبر تطبيق الأنستغرام :”حبيبتي صفاء لقد احزنني كثيرا هذا الصباح خبر وفاة والدتك الحبيبة بعد معانات طويلة مع المرض “.


وأضاف :” لم أجد الكلمات لأعبر لك عن شعوري كإنسان وكأب وكمخرج للعمل الذي تقومين فيه بدور رائع . كنت اتمنى ان ينتهي العمل ويعرض على القناة الثانية وتشاهده والدتك حتى وهي مريضة .لكنها إرادة الله تعالى .ولا راد لقضائه”.

وتابع :”قلوبنا جميعا أنا وكل الفريق من ممثلين وتقنيين وكومبارس وانتاج وحتى القناة معك .نحن بجانبك في هذا المصاب .وكل واحد منا قد يمنحك جزءا من عطفه وحنانه .أحبك ايتها الرائعة واشكرك على كلماتك الرقيقة وشعورك الجميل تجاهي كل صباح أراك فيك .عزائي لك ولكل فرد من أسرتك ووالدك. احبك احبك احبك .عمو رشيد الوالي “.

ويشار أن الممثلة صفاء الخثامي ذات ال 11 ربيعا، قد تألقت من خلال مشاركتها في مسلسل “هاينة” وحققت نجاحا كبيرا، لتتم المناداة عليها لاحقا للمشاركة في عدد من الأعمال التلفزية، من ضمنها :العمل الجديد للفنان رشيد الوالي الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم، عبر القناة الثانية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى