مشاهير

الموت يفجع باسم ياخور في والده

خطف الموت صباح يومه الأربعاء، الكاتب والصحفي السوري، ابراهيم ياخور، والد النجم السوري، باسم ياخور، بعد صراع طويل مع المرض.

وتقاسم ياخور رسالة مطولة نعى فيها فقيده، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني.. ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات.. تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة“.


وأضاف: “ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا واخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا”.

واختتم تدوينته قائلا: “لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً وداعا يا حبيبي”.

وبمجرد انتشار الخبر قدم عدد من نجوم سوريا التعازي للفنان باسم ياخور عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، من ضمنهم الفنان قصي خولي، جمانة مراد، جيني إسبر، شكران مرتجي، حبيب علوم وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى