مشاهير

المنافسات تشتد مع اقتراب نصف نهائيات برنامج “أرض المليون” على “MBC5”

تستمر المنافسات وتشتد وتيرة التحديات بين المشتركين الذين استطاعوا الصمود والاستمرار حتى اليوم 32 من مغامرة “أرض المليون”، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي ” Million Dollar Land”، من تقديم محمد الشهري والذي يُعرض على شاشة MBC5..

لا تقتصر هذه المغامرة على كونها تجربة تنافس بين أشخاص، بل هي تجربة اجتماعية بامتياز، لذا امتعض بعض المشتركين من مرتضى الفائز في التحدي الفائت، إذ اعتبر أنه أساء لفريقه، ووصف بأنه تصرف بشكل فردي وتخلى عن الجماعة وهو ما سبب تدهوراً في علاقته بالفريق.


من جانبه، أكد سمير أنه يشعر بالندم لأنه أخطأ، وبات يفكر ويخطط لاسترجاع حقه وحق أعضاء فريق قلب بجدة، آملاً أن يتوصل إلى حل يرضي الجميع، كاشفاً أنه يفكر في اتخاذ أحد قرارين وأحدهما الانسحاب. وفي اليوم 32، هنأت غادة مرتضى بعيد مولده، كما تشاور سمير ومرتضى، في محاولات لإعادة المياه الى مجاريها بينهما.

وعلى أرض الميدان، طرح الشهري السؤال المصيري المعتاد، “من يريد الانسحاب؟”، وتبين ألاّ أحد يرغب في الانسحاب قبيل أيام قليلة على نهاية التحدي. ولفت الشهري إلى أن التحدي المقبل يتطلب 6 اشخاص، ولف ساعة الميدان 3 مرات، وتوقفت عقارب الساعة عند الأرقام 1 وصاحبته جنان، 60 وصاحبه سمير و5 وصاحبه مرتضى. وفي وقت، أعطى الشهري أدلة التحدي المقبل، وهي رمل وخشب وماء، أكّد أنه ما زال هناك مفاجآت قد تغير كل المعادلات.

لعل ساعة الميدان، جاءت في صالح سمير وفريقه لكونها أعادت ثقتهم بأنفسهم، وكان لا بد من البدء في بناء مخططات قد يكون لها تداعيات جذرية في الميدان، لكن هل ينفّذون ما اتفقوا عليه من مخططات وقرارات أم يبقى هذا مجرد كلام ولا يتحوّل إلى واقع. كما حصلت نقاشات بين مرتضى وفريقه، ستكشف تفاصيلها قبيل انطلاق التحدي.

في اليوم 34، وصل المشتركون إلى الميدان، وقال الشهري أن “5 أشخاص سيغادروننا اليوم”، قبل أن تختار جنان، غادة وهي أكثر شخص لديه اساور من خارج فريق قلب بجدة، وأرادت إعطاء فرصة لمن أسماهم سمير المهمشين، واختارت الياس من فريق بتاع ال. وقرّر سمير ألاّ يلعب واختار شاهر وجيدة. أما مرتضى فوقع اختياره على يسرا وعبير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى