مشاهير

الملك محمد السادس يتجول في شوارع العاصمة ويحتفل مع المغاربة بالفوز -فيديو

ظهر الملك محمد السادس يجوب شوارع الرباط، ويتقاسم مع المغاربة فرحة تأهل أسود الأطلس للدور المقبل من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وهتفت الجماهير المغربية جميعها باسم الملك وتمنت له الصحة والعافية ومزيدا من التألق للمنتخب المغربي في مونديال قطر، بعد النتائج الجيدة التي يبصم عليها حاليا أبناء وليد الركراكي.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

 

وظهر الملك محمد السادس في سيارته، وهو يتفاعل مع احتفالات المغاربة بفوز أسود الأطلس على منتخب إسبانيا اليوم الثلاثاء.

وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، انتصارا تاريخيا على نظيره منتخب إسبانيا ، ليحجز أسود المغرب مقعدا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022″، لأول مرة في تاريخ المنتخب.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا للمنتخبات العربية في المونديال، بعدما أصبح أول منتخب عربي يبلغ الدور ربع النهائي في تاريخ مشاركات العرب ببطولة كأس العالم، وذلك خلال المونديال الذي يقام لأول مرة في دولة عربية.

أسود الأطلس نجحوا في التفوق على المنتخب الإسباني – بطل العالم عام 2010 – بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “المدينة التعليمية”، بالتعادل السلبي ، ليتم الاحتكام لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح المغرب بنتيجة 3-0، بفضل تألق حارس العرين ياسين بونو.

أبناء الناخب الوطني وليد الركراكي ، نجحوا في تسجيل ثلاث ركلات ترجيح عن طريق عبد الحميد صابري وحكيم زياش وأشرف حكيمي، فيما أهدر بدر بانون ضربة وحيدة تصدى لها الحارس الإسباني أوناي سيمون.

ولعب ياسين بونو دور البطولة ، بعدما تصدى لضربتين من المنتخب الإسباني بأقدام كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس، فيما تصدى القائم لركلة بابلو سارابيا.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى