مشاهير

المغرب يدخل الفرحة على قلب رحمة رياض

أعربت الفنانة العراقية، رحمة رياض، عن سعادتها الكبيرة بعد حل أزمة دخولها للمغرب، من أجل حضور حفل زفاف صديقتها الفنانة المغربية، جميلة البدوي والفنان، عبد الفتاح الجريني المقرر إقامته غدا الإثنين.

وقالت رحمة رياض، في تغريدة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “أتقدم بجزيل الشكر والامتنان وبأجمل معاني الثناء للقنصلية العامة لمملكة المغرب الشقيقة في إسطنبول وبالخصوص السيد محسن مساعد القنصل المحترم، والشكر موصول لكل الجهات الرسمية في المغرب الحبيبة التي قدمت لي كل التسهيلات بأقصى سرعة.. حفظ الله المغرب ملكًا وحكومة وشعبًا”.

وكانت رحمة، قد قالت في تغريدة سابقة لها: “اجتني دعوة إلى المغرب من صديقة مغربية والحدث مهم بالنسبة إلها وإليه وكنت أتمنى أحضر هذه المناسبة المهمة لصديقتي ولكن فيزة المغرب للجنسية العراقية شبه مستحيلة، لماذا؟”.

وردت في تغريدة أخرى للرد على الانتقادات للمغرب: “كل الحب والتقدير لمملكة المغرب الشقيقة وشعبها الحبيب، كل ما في الأمر، أنني كنت أرغب كثيرًا في زيارة المغرب ولقاء أحبائي ولكن لم تتح لي الفرصة، لذلك أتمنى من الجميع عدم التجاوز بحق أي بلد وكل الحب والاحترام للجميع”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى