مشاهير

المغربي بهاء الصناري سفيرا للنوايا الحسنة للاتحاد الأوربي بالمغرب

مع أكثر من نصف مليون متابع على “Instagram” وحوالي مليون متابع على “TikTok”، أصبح المؤثر المغربي، بهاء الدين الصناري، ذو الـ 22 ربيعا، من أشهر المؤثرين المغاربة.

وبدأ “Bahaeeddine Esannaaghi” بصناعة محتوى تعليمي، يقدم فيه معلومات مبسطة عن طريق فيديوهات قصيرة، وذلك بعد انتهاء الحجر الصحي، لينقل مهمته إلى نشر الإيجابية والتجارب الشخصية والأعمال الخيرية التطوعية مع متابعيه.


بهاء الصناري يدرس بالسنة الخامسة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وبحكم تفوقه الدراسي، فهو يشارك أيضا مع متابعيه الطلبة تجاربه الدراسية، وطرق الدراسة والحفظ لضمان الفعالية الدراسية.

كما أن بهاء يتطوع في العديد من الأعمال الخيرية التي يشاركها مع متتبعيه ليشجعهم على فعل الخير ويغرس فيهم القيم النبيلة، بالإضافة إلى أنه يطلق العديد من التحديات مع متتبعيه كتحدي صلاة الفجر وقراءة القرآن، ليشجع نفسه أولا ومتتبعيه للتطور على مختلف مستويات الحياة.

وتمكن بهاء الصناري صانع المحتوى المغربي، من الظفر بلقب مهم وأصبح سفيرا للنوايا الحسنة للاتحاد الأوربي بالمغرب، لسنة 2022، وسط منافسة قوية من المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالعالم العربي

وتمنح الجائزة التي حازها ممثل المملكة المغربية، لصناع المحتوى والمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجماعي، والذين يبدعون في مختلف المجالات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إطار دعم الأفكار والمفاهيم والتجارب المثمرة، التي تسعى إلى نفع الأفراد والمجتمعات، من خلال مبادئ الإتصال الحكومي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى