مشاهير

المغربي أحمد سلطان يلقن صحفية أمريكية درسا كبيرا -فيديو

أشاد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي برد فعل الفنان المغربي أحمد سلطان خلال استضافته من قبل إحدى القنوات الأمريكية الشهيرة، من أجل التطرق إلى موضوع المساعدات الشعبية الإنسانية لضحايا زلزال الحوز.

وكان أحمد سلطان قد حل من المغرب ضيفا على استوديو أخبار قناة “CBS” الأمريكية من أجل التطرق إلى موضع مساعدته لضحايا الزلزال والتضامن الشعبي الواسع لجميع شرائح المجتمع المغربي، ليفاجئ المذيعة قبل إجابته بمطالبتها أولا بتصحيح خريطة المغرب.


وجاء في رد الفنان أحمد سلطان “أولا الرجاء تصحيح الخريطة لأنك قسمتي المغرب إلى قسمين، الرجاء إعادة الصحراء المغربية للخريطة وتصحيح الأمر، لقد تم الاعتراف بمغربيتها من قبل بلدك منذ عامين أو 3 أعوام”،  وذلك قبل أن ينتقل مباشرة إلى الرد عن تساؤلها.

يشار إلى أن مصدرا مطلعا كان قد كشف لموقعنا، قبل أيام، أن الفنان أحمد سلطان قد بادر بتقديم مجموعة من المساعدات العينية لصالح أبناء مدينته تارودانت، من المتضرين من الزلزال الذي ضرب المغرب، وذلك في سرية تامة، رغبة منه في عدم  كشف الأمر أو تداوله إعلاميا.

وكان ذات المصدر الذي شدد حينها على ضرورة عدم نشرنا للخبر، قد كشف لموقعنا أن مبادرة أحمد سلطان هذه هي من ضمن مبادرات إنسانية كثيرة دأب على تقديمها رفقة جمعيته الإنسانية، لفائدة سكان مدينته الأم.

من جهة أخرى، بلغ عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز وتارودانت وشيشاوة ومراكش، مساء الجمعة الماضي، مقتل 2946 وإصابة 5674 آخرين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Welovebuzz (@welovebuzz)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى