مشاهير

المغربية ليلى شاكر تحيي حفل عيد الموسيقى بمهرجان “We Casablanca”

تستعد الفنانة المغربية، ليلى شاكر، لإحياء أولى حفلاتها الغنائية “الأونلاين” يوم الأحد المقبل، في افتتاح مهرجان “We Casablanca” الموسيقي.

وتضع ليلى شاكر، بصمتها الغنائية الخاصة في مستهل فعاليات النسخة الجديدة والاستثنائية من مهرجان “احنا كازابلانكا” الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء هذا العام بطريقة غير مألوفة، حيث يتم بث حفلاته بشكل حي ومباشر عبر السوشيال ميديا ولكن بدون تواجد الجمهور تماشيا مع إجراأت التباعد الاجتماعي التي فرضها فيروس كورونا.


وستفاجئ ليلى، جمهورها المغربي بالعرض المباشر لأغنيات ألبومها الجديد الذي تنشغل حاليا في الانتهاء من تسجيله، من بينها أغنيات “مضاني” و”يا صاحبي” و”تبلعو البيبان”، مع تقديم أجدد أغنياتها “ركب ركب”، والتي اختارها المعهد الفرنسي المغربي لتكون من ضمن أغنيات احتفاله باليوم العالمي للموسيقى هذا العام.

ويعد مهرجان “احنا كازابلانكا” من أهم الفعاليات الموسيقية في مدينة الدار البيضاء، ويشهد هذه السنة إطلاق أول نسخة أونلاين منه بسبب تداعيات كورونا، تحتضن أربعة حفلات متتالية في نفس اليوم تزامنا مع الاحتفال بعيد الموسيقى، بمشاركة الفنانة المغربية سكينة فحصي وفرقة باوندليس لايف باند.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى